الثلاثاء، 24 فبراير 2015

مهرجان العلوم في الثانوية 48

تم يوم الاثنين الموافق 1436/5/4هـ استضافة الثانوية 48 جميع المدارس المشاركة  وهي ( مدارس العناية الأهلية - مدارس الفرسان - ث 73 - ث 50 - ث38- م 12 -م 103 - ث31 - م 55 ) في مهرجان العلوم والتابعة لمكتب الشمال والبديعة وذلك بإشراف منسقة المهرجان محضرةالمختبر/ ابتسام الحرابي و...

ويحتوي المعرض على أركان خاصة بمحضرات المختبر وتم مشاركه ٤٨ بركن (كوني انت مسعفه) و(ركن النانو) لـ أ /ابتسام الحرابي







 وعرض مشاريع العلوم باشراف معلمات الماده العلمية للمعلمة وفاء القويعي ( حياتنا كيمياء ) والمعلمة مها المنصور ( سحر الكيمياء)










وكانت مشاريع مميزة بالإضافة إلى ابتكار الطالبة / ليلى مذكور 3/ع (اكتشفني قبل أن أقتلك) والذي حاز على إعجاب المشرفات ورُشّح للمشاركة به خارج المدرسة..


كما ضم المهرجان مشروع "صحتنا بعدسة كيميائة" المعد والمقدم من مجموعة من طالبات الصف الأول الثانوي في مقرر (كيمياء ١)، وتحت إشراف معلمة الكيمياء "أ.الجوهرة المقرن"، وتُعد هذه المرة الثالثة لإعادته على مستوى (المدرسة - مكتب الشمال - الرياض) نظرا لإشادة مديرة المدرسة ومنسوباتها بمشاريع الطالبات وتمكنهن من فهمها وتميزهن في تقديمها؛ ولذا تكرر الطلب على إعادته.

وهذه بعض صور المشروع:




هذا وقد قامت المعلمة /فوزية العمار بدور بارز في تنسيق وتجميل ابيئة المدرسية بالزهور ونباتات الظل الجميلة



                    مشاركات المدارس







وقد تم  في المسرح عرض لمشرفات إدارة التقنيات قسم المختبرات والمديرات ومالحضرات وتسليم بطاقة شكر من إدارة التقنيات للمديرة أ/حسناء العليان

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق